كيفية تحميل ويندوز10 او Windows 10 من الموقع الرسمى لشركة Microsoft

كيفية تحميل ويندوز 10 او Windows 10 من الموقع الرسمي شركة Microsoft النسخة النهائية 2015 iso كامل مجانا


كيفية تحميل, ويندوز 10, او, Windows 10, من الموقع الرسمى شركة Microsoft ,النسخة النهائية

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو اهلا بكم فى قناة محترف .





شرح اليوم عن كيفية تحميل ويندوز 10 او Windows 10 من الموقع الرسمي شركة Microsoft:


معلومات عامة عن Windows 10 :
لأي سبب من الأسباب، قررت شركة مايكروسوفت تخطي الرقم 9 تماما وتسمية الإصدار الجديد من نظام الويندوز بإسم الويندوز 10 أو بالأحرى Windows 10 ليكون بمثابة خلف لنظام الويندوز 8.1. وبالنسبة للنسخة الجديدة من نظام الويندوز والتي تحمل كما قلنا سابقا إسم Windows 10، فهي تأتي بالعديد من الميزات التي سمعنا عنها في مختلف الشائعات التي شقت طريقها إلى الويب على مدى الأشهر القليلة الماضية.
عندما يتعلق الأمر بمستخدمي الحواسيب المكتبية والمحمولة، فيبدو أن شركة مايكروسوفت طورت نظام الويندوز 10 ليقنع أولئك الذين لا يزالون يستخدمون نظام الويندوز 7 للترقية في نهاية المطاف، بحيث قامت شركة مايكروسوفت في نظام الويندوز 10 بإعادة القائمة أبدأ ولكن هذه الأخيرة تتضمن المربعات الحية والأيقونات التي هي مزيج من التطبيقات الكلاسيكية والتطبيقات العالمية الجديدة والمعروفة أيضا بإسم التطبيقات الموحدة. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة البحث الجديدة في قائمة أبدأ تسحب النتائج من الويب وكذلك المحتوى المحلي.
مستخدمي الويندوز الذين يحبون إستخدام لوحات المفاتيح والفأرة تم أخذهم مرة أخرى بمحمل الجد، بحيث قامت شركة مايكروسوفت بتطوير ميزة العرض المزدوج للتطبيقات في نظام الويندوز 10 بحيث نجد أن ميزة Snap View التي تم إصدارها لأول مرة مع نظام الويندوز 7 أصبحت الآن تعمل مع كل من التطبيقات الحديثة والكلاسيكية، وقد تم توسيعها للسماح بفتح أربعة تطبيقات على الشاشة في نفس الوقت. وقد قامت شركة مايكروسوفت كذلك بإضافة ميزة جديدة إلى نظام الويندوز 10 تسميها بـ ” عرض المهام ” وهي أقرب إلى ميزة Explore في نظام Mac OS X، وتهدف هذه الميزة إلى جعل تعدد المهام أسهل ومن أجل إسترضاء مستخدمي الويندوز، فقد تلقت ميزة Command Prompt دعم إمكانية اللصق.
لمستخدمي نظام الويندوز 10 على الأجهزة اللوحية وكافة الأجهزة التي تعمل باللمس، لا يزال الشريط السحري ” Charms Bar ” مفعلا في النظام، وهو على قيد الحياة وبصحة جيدة. وهذا على الرغم من بعض الشائعات الماضية التي لمحت إلى عكس ذلك. عندما تقوم بالسحب من اليسار، سيظهر الشريط السحري.



الروابط التي اوستخدمة فى الشرح :
رابط تحميل Windows 10 ....
رابط شرح كيفية معرفة نوع نواة المعالج 64 ام 32 ومعرفة نوع نسخة الويندوز....
شاهد من هنا


روابط التواصل الاجتماعي ....
دي رابط قناتي على اليوتيوب ....
دي رابط صفحتي على الفيس بوك ....
دي رابط صفحتي على google + ....
رابط صفحتي على twitter ....
تابعنا

اشكرك على المتابعة واشتركوا فى القناة لتصلكم كل جديد وجديد من الشروحات التعليمية وشكرا.
كيفية تحميل ويندوز10 او Windows 10 من الموقع الرسمى لشركة Microsoft Reviewed by Unknown on 9:41:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.